Gendered Experiences Project

This blog has been created for the FSD project on studying the gendered realities of academic life in communication and media studies disciplines through focus group research, interviews and individual stories.

Tuesday, September 19, 2006

Focus group findings at Cardiff

Here are some of the main points that came out of our focus group interviews with graduate students at Cardiff University:

We conducted two focus groups:
(1) Female-only: Six participants from Taiwan, Korea, Norway, Wales & PRC – from 2nd to final year of study.
(2) Mixed: Five participants: Three male, two female – from first to final year of study.

In general, the students felt that the school provides an open and non-discriminatory environment. However, they are aware of structural inequalities -- suggesting that gender, age, status, ‘race’, and family.

Students suggest that social networks, often based on gender, determine access to teaching opportunities, research assistance and mentoring.

Though few feel that gender has affected their careers so far, all are aware of the gender pay gap in academia.

Students emphasised the need for more formal and informal mentoring. They also called for union/association action on gender issues related to teaching, research, admin, funded projects, hiring, promotion, etc.

Posted by Karin Wahl-Jorgensen

5 Comments:

Anonymous Anonymous said...

I'm not sure why but this website is loading extremely slow for me. Is anyone else having this problem or is it a issue on my end? I'll check back later on
and see if the problem still exists.

my blog :: Lift and glow pro

12:27 PM, June 01, 2013  
Blogger sherrysabri said...

شركة تسليك المجاري بالرياض
طرق فتح المجاري المسدوده و تسليك المجاري.
هل تعاني من مشكلة انسداد المجاري و مواسير الصرف الصحي؟ و تعاني من انسداد الاحواض و الحمامات و المطابخ؟ ياتي انسداد الاحواض نتيجة رمي بقايا الطعام و الزيوت والمواد الدهنيه و تراكم جميع المواد في مواسير الحمامات والمطابخ يؤدي الي انسداد المجاري وبهذا تحتاج المجاري الي تسليك ويبترتب علي انسداد مواسير الصرف الصحي ظهور المياه علي ارضيات المطبخ والحمام مم يؤدي الي ظهور روائح كريهه داخل المنزل و هذا يوئدي الي انتشار الحشرات و الاصابه بالامراض و للمحافظه علي منزلك من انسداد مجاري المنزل يجب التعامل مع شركة جدارات السعوديه افضل شركة تسليك مجاري بالرياض تابعوناا لمعرفة اهم طرق لتسليك مجاري الحمامات .
شركة تخزين اثاث بالرياض
تقوم بعمليات تخزين العفش وتمتلك مجموعة من أمهر العمال المحترفين في هذا المجال والعديد من السيارات المتخصصة في نقل العفش والأثاث بأحجام مختلفة والتي تمكنها من نقل العفش لأي مكان خارج الرياض في كافة أنحاء المملكة العربية السعودية، مع الحرص على وصول أثاثك بجودة عالية دون أي أضرار حتى وإن كانت بسيطة، كما تقدم الشركة ضمانات على جميع قطع الأثاث والعفش التي تريد نقلها وضمان الحفاظ عليه أثناء تخزينه
تتميز شركة نفل وتخزين اثاث بالرياض بالحفاظ على الاثاث هو أولوية
العمالة المدربة هى إختيار اساسى لبقاء الشركة
التعامل بلباقة هى من اساسيات قبول السائقين و العمال
سيارات آمنة مجهزة مع سائقين خبرة فى التعامل مع الطرق الصعبة بما يضمن المحافظة على الاثاث المحمل على السيارات
تغلييف بطرق حديثة
أسعار مناسبة مقارنة بالخدمة المقدمة
فشركتنا من أفضل شركات نقل الأثاث في بالرياض، لما لها من الخبرات المتراكمة عبر سنوات العمل في نقل الأثاث في الرياض، تتميز شركة نقل عفش بالرياض بنقل الأثاث داخل الرياض بالمصداقية و الأمانة و التي يشهد لها عملاؤها على مر السنين.

3:27 AM, July 27, 2020  
Blogger elmota7ta said...

سواتر شينكو
سواتر شرائح حديد
مظلات سيارات
مظلات خشب

موقع هوم سيرفس
نجار بالرياض رخيص
نجار ابواب
فني نجار بالرياض
نجار خشب بالرياض
نجار بالرياض شاطر

شركة تركيب ستائر بالرياض

2:54 PM, August 18, 2020  
Blogger elmota7ta said...

شركة تركيب طارد حمام بالرياض
شركة مكافحة حمام بالرياض
شركة تركيب ستائر بجازان


نجار بجازان
شركة تركيب اثاث ايكيا بجازان
شركة تنظيف مكيفات بجازان

شركة تركيب غرف نوم بجازان
شركة تركيب طارد حمام بجازان

شركة تنظيف شقق بجازان
شركة تنظيف منازل بجازان
شركة نقل اثاث بجازان

2:55 PM, August 18, 2020  
Blogger elmota7ta said...

القشيري
الإعتماد على خدمات شركة القشيري في القيام بعمل المظلات والسواتر من أهم الطر وأفضل الخدمات المثالية المميزة التي تساعد على الحصول على الخدمات والإعتماد على أفضل العمالة المثالية المميزة والإهتمام بتوفير أقوي الحديد المثالي المميزفي عمل المظلات والسواتر مع توفي مجموعة من الخدمات المثالية المطلوب في التنفيذ فحقق رغبتك في انتاج السواتر والمظلات من خلال أفضل شركة تركيب سواتر ومظلات
مظلات
سواتر
سواتر مكة
مظلات مكة
مظلات
تعتمد الشركة على توفير مجموعة من الطرق المثالية في التنفيذ والتركيب والاهتمام بخطوات التركيب المثالية المطلوبة فإذا كنت ترغب في اختيار أفضل أنواع الحديد والقيا بعمل اللحام المميز والإهتمام بتوفير مجموعة من الأقمشة التي لديها القدرة على الشعور بالتميز والأقمشة الغير قابلة للحرق مع تقديم الضمانات التى تصل لما يقرب من سنتين

قرميد

3:03 PM, August 18, 2020  

Post a Comment

<< Home